دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-15

شركة داسو للطيران ترحب باختيار الهند طائرة رافال وتؤكد تميزها

رحبت شركة داسو للطيران الجمعة، باختيار الهند طائرة رافال القتالية لتجهيز قواتها البحرية، معتبرة أن ذلك "يؤكد تميّز" الطائرة.

ووافقت الهند مبدئيا الخميس، على شراء 26 طائرة إضافية من طراز رافال، بعد تسلم سلاحها الجوي 36 طائرة من هذا الطراز، رغم أنه لا يزال يتعين تأكيد القرار بعد مفاوضات مع الحكومة الفرنسية، خاصة بشأن السعر.

جاء هذا الإعلان تزامنا مع زيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى باريس بمناسبة احتفالات العيد الوطني الفرنسي في 14 تموز/يوليو.

كما أنه يأتي "بعد حملة اختبار ناجحة أقيمت في الهند، أظهرت خلالها رافال البحرية أنها تلبي تماما الاحتياجات التشغيلية للبحرية الهندية ومناسبة تماما لخصوصيات حاملة طائراتها"، وفق بيان لشركة داسو.

واعتبرت الشركة المصنّعة أن "هذا الاختيار يؤكد تميّز رافال، والمستوى الاستثنائي للعلاقة بين داسو للطيران والقوات الهندية، وأهمية العلاقة الاستراتيجية بين الهند وفرنسا".

وقال المدير العام للشركة إريك ترابييه في البيان "أشكر السلطات الهندية على علامة الثقة الجديدة وألتزم نيابة عن شركة داسو للطيران بأن أرضي تماما، عن طريق رافال، توقعات البحرية الهندية".

بعد اعتبارها غير قابلة للتصدير، حقّقت رافال التي تستعملها البحرية الفرنسية منذ عام 2004 والقوات الجوية الفرنسية منذ عام 2006، نجاحات تجارية منذ عام 2015، من إندونيسيا إلى اليونان مرورا بالإمارات وقطر.

قبل الطلبية المحتملة الجديدة التي تم ذكرها خلال زيارة مودي، تلقت شركة داسو طلبيات لتوفير 453 طائرة رافال جديدة، 261 من زبائن أجانب و192 من فرنسا.

من المقرر أن يستعمل الجيش الفرنسي طائرة رافال إلى ما بعد العام 2040، وهي من صنع شركة داسو للطيران (بنسبة 60%) وشركة تاليس للإلكترونيات (22%) وشركة سافران (18%) التي تزود محركات إم-88.

أ ف ب

عدد المشاهدات : ( 727 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .